تردد قناة البغدادية الجديد على قمر النايل سات 2024

تردد قناة البغدادية الجديد على قمر النايل سات 2024

Size
Price:

قراءة المزيد

 تقدم قناة البغدادية دراما مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والمسلسلات الدرامية العراقية والعربية المترجمة إلى اللغة العربية تأسست قناة البغدادية دراما في العام 2013، وتملكها شركة البغدادية للإعلام والاتصالات.

تردد قناة البغدادية دراما الجديد 2024 على نايل سات

تعتبر قناة البغدادية دراما من المحطات الفضائية الرائدة في العراق والعالم العربي، وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والثقافية والإخبارية إلى جانب برامجها الدرامية الشهيرة، ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة مجموعة واسعة من الأعمال الدرامية العراقية والعربية على قناة البغدادية دراما، بما في ذلك المسلسلات القصيرة والطويلة والأفلام السينمائية والمسرحيات.

تردد قناة البغدادية دراما 

تبث قناة البغدادية دراما على عدة ترددات على الأقمار الصناعية المختلفة، وتختلف الترددات حسب المنطقة الجغرافية وطريقة الاستقبال. ومن بين الترددات الشائعة التي يمكن استخدامها لمشاهدة قناة البغدادية دراما:

تردد البث على القمر الصناعي نايل سات: 12226 أفقي / 27500 / 5/6.

تردد البث على القمر الصناعي عرب سات: 11747 أفقي / 27500 / 3/4.

تردد البث على القمر الصناعي ياه سات: 11938 أفقي / 27500 / 3/4.

يمكن العثور على التردد الصحيح لمنطقتك عن طريق البحث عن "تردد البغدادية دراما" في محرك البحث الخاص بك.


تعرض قناة البغدادية دراما العديد من الأعمال الدرامية العراقية والعربية المترجمة إلى اللغة العربية، وتضم قائمة برامجها مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية الناجحة التي حققت شهرة واسعة في العالم العربي ومن بين الأعمال الدرامية الأكثر شهرة على قناة البغدادية دراما:


مسلسل "ورد وشوك"، وهو مسلسل درامي عراقي من إنتاج عام 2008، يحكي قصة حب مستحيلة بين شاب وفتاة من خلفيات اجتماعية مختلفة.


مسلسل "باب الحارة"، وهو مسلسل درامي سوري يحكي قصة حياة الناس في مدينة دمشق خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا في الثلاثينات من القرن الماضي.



مسلسل "ضيعة ضايعة"، وهو مسلسل درامي عراقي يحكي قصة حياة الناس في إحدى الضواحي العراقية، ويتناول العديد من المشاكل الاجتماعية والسياسية التي يعاني منها العراق.


مسلسل "عطر الشام"، وهو مسلسل درامي سوري يحكي قصة حب بين فتاة سورية وشاب لبناني، ويتناول العديد من المشاكل الاجتماعية والسياسية التي تواجه الشعب السوري.


مسلسل "العراب"، وهو مسلسل درامي عراقي يحكي قصة حياة رجل أعمال عراقي ناجح وعلاقاته بالمجتمع والسياسة

0 Reviews

Contact form

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *