موعد لعبة برشلونة ورايو فاليكانو والقنوات المفتوحة الناقلة في الدوري الإسباني

موعد لعبة برشلونة ورايو فاليكانو والقنوات المفتوحة الناقلة في الدوري الإسباني

Size
Price:

قراءة المزيد

 يستعد نادي برشلونة لخوض مباراة مثيرة في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني “لا ليغا”، حيث سيواجه فريق رايو فاليكانو في مباراة ديربي مصغرة على ملعب الأخير، ويدخل الفريق الكتالوني اللقاء بعد بداية جيدة للموسم الجديد، حيث حقق انتصارين متتاليين، ويطمح لتحقيق العلامة الكاملة في هذه الجولة.



لعبة برشلونة ورايو فاليكانو غدا

بدأ برشلونة الموسم بقوة، حيث حقق الفوز في أول مباراتين له في الدوري الإسباني، في الجولة الأولى، انتصر بصعوبة على فالنسيا بنتيجة 2-1 خارج ملعبه، بينما في الجولة الثانية تمكن من الفوز على أتلتيك بلباو على ملعبه بنفس النتيجة، ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، ويسعى الفريق تحت قيادة المدرب هانسي فليك لمواصلة سلسلة الانتصارات في مباراته القادمة أمام رايو فاليكانو.

أداء رايو فاليكانو في الموسم الجديد

على الجانب الآخر، بدأ رايو فاليكانو الموسم بشكل قوي، حيث حقق فوزًا مفاجئًا على ريال سوسيداد بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية، تعادل خارج ملعبه مع خيتافي، ليصل رصيده إلى 4 نقاط ويحتل المركز الخامس في جدول الترتيب، يسعى رايو فاليكانو لمواصلة الأداء الجيد وتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

ستقام مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024، وتنطلق المباراة في المواعيد التالية:

  • 8:30 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 10:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والعراق والبحرين وقطر.
  • 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو

ستكون مباراة برشلونة ورايو فاليكانو منقولة حصريًا عبر شبكة beIN Sports 3، الناقل الحصري للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما ستتمكن الجماهير من متابعة المباراة عبر منصة TOD التابعة لشبكة beIN Sports، من خلال تطبيقها الرسمي على الهواتف المحمولة.

يتطلع عشاق كرة القدم إلى مواجهة مثيرة بين برشلونة ورايو فاليكانو، حيث يسعى الفريقان لمواصلة نتائجهما الإيجابية في الدوري الإسباني.

0 Reviews

Contact form

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *